تفاصيل الوظيفة الشاغرة
 
كاتب اداري / دائرة الافتاء العام
مواصفات الشاغر : شواغر عامة دبلوم وبكالوريس فأعلى و( شواغر حالات انسانية )
سنوات الخبرة الفنية : 0
تاريخ بداية إستقبال الطلبات : 23/11/2025 تاريخ نهاية إستقبال الطلبات : 02/12/2025
المؤهلات العلمية : دبلوم كليه مجتمع - نظم المعلومات الادارية
محافظات الإقامة : الشاغر على مستوى المملكة
الجنس : ذكر
العمر : دون تحديد
عدد الشواغر : 1
متطلبات إشغال الوظيفة الشاغرة :
أولاً: المؤهل العلمي والتخصص والدورات (إن وجدت) وشروط وخبرات إشغال الوظيفة والوثائق المطلوبة
وفقاً لما هو مبين في بطاقة الوصف الوظيفي المرفقة.
ثانياً: التخصص
دبلوم نظم معلومات أدارية
ثالثاً: المهام والكفايات الوظيفية
وفقاً لما هو مبين في بطاقة الوصف الوظيفي المرفقة.
رابعاً: مكان العمل
دائرة الأفتاء العام المركز – العاصمة عمّان.
الوثائق المطلوبة :
• صورة عن شهادة المؤهل العلمي .
• صورة عن وثيقة معادلة المؤهل العلمي لخريجي الجامعات والكليات غير الأردنية
• صورة مصدقة حسب الاصول عن الخبرات العملية من خارج المملكة من وزارة الخارجية الأردنية، والخبرات العملية داخل المملكة من قبل مديرية العمل المعتمدة في المحافظة مع ارفاق كشف بيانات المؤمن عليه من المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي يثبت أن هذه الخبرة مسجلة كاشتراكات أصولية في قيود المؤسسة.
• صورة عن الدورات التدريبية والشهادات الإحترافية في نفس المجال المطلوب.
مرفق الإعلان
- ألا يكون من المتقاعدين المدنيين والعسكريين أو متقاعدي الضمان الاجتماعي.
- حاصل على شهادة دبلوم نظم معلومات أدارية.
مرفق الإعلان
مرفق بطاقة الوصف الوظيفي