تفاصيل الوظيفة الشاغرة
 
اختصاصي موارد بشرية مساعد / صندوق توفير البريد
سنوات الخبرة الفنية : 1
تــــاريــــخ بداية إستقبال الطلبات : 10/07/2025 تــــاريــــخ نهاية إستقبال الطلبات : 20/07/2025
المؤهلات العلمية : بكالوريوس - تقدير جيد فأعلى - علوم اداريه
مــحــافــظــات الإقامة : العاصمه ( قصبه عمان, ماركا, القويسمه, الجامعه, وادي السير, سحاب, الجيزه, الموقر, ناعور)/ البلقاء ( قصبه السلط, الشونه الجنوبيه, دير علا, عين الباشا, ماحص والفحيص)/ الزرقاء ( قصبه الزرقاء, الرصيفه, الهاشميه)/ مادبا ( قصبه مادبا, ذيبان)/ اربد ( قصبه اربد, الرمثا, الكوره, بني كنانه, الاغوار الشماليه, بني عبيد, المزار الشمالي, الطيبه, الوسطيه, غرب اربد)/ المفرق ( قصبه المفرق, الباديه الشماليه, الباديه الشماليه الغربيه, الرويشد, بلعما)/ جرش ( قصبه جرش, المعراض)/ عجلون ( قصبه عجلون, كفرنجه)/ الكرك ( قصبه الكرك, المزار الجنوبي, القصر, الاغوار الجنوبيه, عي, فقوع, القطرانه, مؤاب)/ الطفيله ( قصبه الطفيله, بصيرا, الحسا)/ معان ( قصبه معان, البتراء, الشوبك, الحسينيه/ معان)/ العقبه ( قصبه العقبه, القويره)
الــجــنــس : ذكر - أنثى
الــعــمــر : مواليد 1990/1/1 فما فوق
متطلبات إشغال الوظيفة الشاغرة -بكالوريوس ادارة موارد بشرية أو إدارة عامة
- ان يكون من مواليد 1990 فما فوق
- ان لا يقل التقدير الجامعي عن جيد
- المهام والمسؤوليات:
1. يجمع البيانات اللازمة لدراسة تحديد الاحتياجات الوظيفية من الموارد البشرية في مديريات الصندوق وفقًا للمنهجيات والأولويات المعتمدة في نظام الخدمة، وعمل دراسة لتشخيص بعض المشاكل التي تواجه سير العمل وأساليب تطويره ورفع التقارير بهذا الشأن الى رئيس القسم لاتخاذ الإجراءات اللازمة.
2. يتابع خطة التدريب للموظفين المتوقع ترفيعهم ترفيعًا وجوبيًا مع معهد الإدارة العامة وبالتنسيق مع الرئيس المباشر للموظف.
وحجز وتسمية الموظف على منصة التدريب الخاصة بمعهد الإدارة العامة، واعداد الكتب الرسمية الخاصة بالبرامج التدريبية.
3. يشارك ويعمل على الإجراءات الرسمية المعتمدة والخاصة بإتمام عملية التعيين على الشواغر الوظيفية بعد صدور توصية لجنة الموارد البشرية بالموافقة على التعيين وبالتنسيق مع الجهات المعنية.
4. يعد البيانات الخاصة بتنفيذ التعليمات والقرارات الإدارية والإجراءات المعتمدة والمتعلقة بالموارد البشرية (كالترفيع، الزيادات السنوية، النقل والتكليف، الدوام الرسمي والدوام المرن والعمل الإضافي، التقاعدات والإجازات بدون راتب وعلاوات، تعديل الأوضاع والعقوبات) تبعًا للإجراءات المعتمدة بهذا الخصوص ومتابعة تنفيذها.
5. يتابع التزام موظفي الصندوق بتعليمات الدوام الرسمي والدوام المرن والعمل الإضافي وأي تعاميم أخرى يتم إصدارها من قبل المدير العام
6. يشارك في تنفيذ الإجراءات المعتمدة والمتعلقة بالتأمين الصحي، وتحديث البيانات على منصة التأمين الصحي، واعداد الكتب الرسمية الخاصة بالتأمين ان دعت الحاجة.
7. يعمل على متابعة ادخال وتحديث الإجراءات الوظيفية على نظام الموارد البشرية التابع لهيئة الخدمة والإدارة العامة (HRMIS) لمتابعة الاجراء والحالة الوظيفة لكل موظف.
8. يعمل على إجراءات تطبيق نظام تقييم أداء الموظفين المعتمدة من قبل هيئة الخدمة والإدارة العامة، ويشارك في تجهيز سجلات الأداء والتقارير السنوية وتوزيع سجلات الأداء في المواعيد المحددة ومتابعة إجراءاتها واستلام السجلات من مدراء المديريات وتفريغ النتائج في جدول وارسال نسخة الى الهيئة.
9. يشارك في إجراءات تطبيق نظام تقييم أداء الموظفين المعتمدة من قبل هيئة الخدمة والإدارة العامة وتحليل نتائجه وتحديد الإجراءات الإدارية المترتبة على تلك النتائج ومتابعة تنفيذها بعد إقرارها.
10. يعمل على تحديث قواعد البيانات الخاصة بموظفي الصندوق من خلال (بطاقة الموظف الإلكترونية) وتنظيم وتحديث الملفات الخاصة بموظفي الصندوق وفهرستها والتأكد من حفظ كافة الوثائق والقرارات المتعلقة بهم.
11. طباعة الكتب الرسمية الخاصة بأعمال قسم الموارد البشرية.
12. يشارك في اعداد التقارير الدورية وغير الدورية المطلوبة عن مستوى انجاز القسم ورفعها الى رئيس القسم.
13. يتابع التعديلات والتطورات التي تطرأ على القوانين والأنظمة والتعليمات المتعلقة بإدارة الموارد البشرية وتعميمها على المعنيين للتقيد بمضمونها.
14. يقوم بأي مهام يكلف بها وتقع ضمن نطاق عمل القسم وضمن مهامه ومسؤولياته الوظيفية التي يكلف بها.

مرفق الإعلان
مرفق بطاقة الوصف الوظيفي