تفاصيل الوظيفة الشاغرة
 
سكرتير / المركز الوطني لتطوير المناهج
سنوات الخبرة الفنية : 4
تــــاريــــخ بداية إستقبال الطلبات : 25/11/2024 تــــاريــــخ نهاية إستقبال الطلبات : 03/12/2024
المؤهلات العلمية : بكالوريوس
مــحــافــظــات الإقامة : العاصمه ( قصبه عمان, ماركا, القويسمه, الجامعه, وادي السير, سحاب, الجيزه, الموقر, ناعور)/ البلقاء ( قصبه السلط, الشونه الجنوبيه, دير علا, عين الباشا, ماحص والفحيص)/ الزرقاء ( قصبه الزرقاء, الرصيفه, الهاشميه)/ مادبا ( قصبه مادبا, ذيبان)/ اربد ( قصبه اربد, الرمثا, الكوره, بني كنانه, الاغوار الشماليه, بني عبيد, المزار الشمالي, الطيبه, الوسطيه, غرب اربد)/ المفرق ( قصبه المفرق, الباديه الشماليه, الباديه الشماليه الغربيه, الرويشد, بلعما)/ جرش ( قصبه جرش, المعراض)/ عجلون ( قصبه عجلون, كفرنجه)/ الكرك ( قصبه الكرك, المزار الجنوبي, القصر, الاغوار الجنوبيه, عي, فقوع, القطرانه, مؤاب)/ الطفيله ( قصبه الطفيله, بصيرا, الحسا)/ معان ( قصبه معان, البتراء, الشوبك, الحسينيه/ معان)/ العقبه ( قصبه العقبه, القويره)
الــجــنــس : ذكر - أنثى
الــعــمــر : مواليد 1976/1/1 فما فوق
متطلبات إشغال الوظيفة الشاغرة - أن تكون لديه خبرة لا تقل عن (4) سنوات في مجال السكرتاريا وإدارة المكاتب والتحرير اللغوي، والترجمة وإعداد المخاطبات والكتب الرسمية باللغتين العربية والإنجليزية.
- أن تكون لديه مهارات في: (الطباعة، حفظ الملفات والأرشفة، تنظيم العمل، تبسيط الإجراءات، الاتصال والتواصل).
- أن يكون حاصلًا على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال أو إدارة المكاتب أو اللغة العربية أو اللغة الإنجليزية .
مرفق الإعلان